World of Warcraft: تاريخ إصدار Burning Crusade Classic والإصدار التجريبي وكل ما نعرفه

القائمة الرئيسية

الصفحات

World of Warcraft: تاريخ إصدار Burning Crusade Classic والإصدار التجريبي وكل ما نعرفه

 World of Warcraft: تاريخ إصدار Burning Crusade Classic والإصدار التجريبي وكل ما نعرفه




أصبحت لعبة World of Warcraft: Burning Crusade Classic الآن في المقدمة والوسط رسميًا بعد إعلانها في BlizzCon 2021.
بينما كانت الشائعات تدور حتى قبل إصدار تصحيح محتوى المرحلة السادسة من WoW Classic في ديسمبر 2020 ، بما في ذلك الغارة الأخيرة لإصدار Vanilla ، Naxrammas ، الآن بعد أن حصلنا على إعلان رسمي ، هناك الآن الكثير من المعلومات حول التوسعة الأولى لـ WoW Classic .
لحسن الحظ ، نحن نجمع كل أحدث أخبار World of Warcraft: Burning Crusade Classic ، والشائعات ، والمزيد لتسهيل تتبع ما هو معروف ، وما يشاع ، وما نود رؤيته من إعادة إطلاق واحدة من أكثر توسعات MMO المحبوبة على الإطلاق.
World of Warcraft Classic: تاريخ إصدار الحملة الصليبية المحترقة
قبل BlizzCon 2021 ، أكدت مجموعة صحفية مسربة أنه سيتم الإعلان عن World of Warcraft: Burning Crusade Classic خلال الحدث ، لذا لم تكن مفاجأة عندما أعلن المنتج الرئيسي لـ WoW Classic Holly Longdale رسميًا خلال ليلة الافتتاح. الحدث.
هناك الكثير في مجتمع WoW Classic ممن أرادوا أن تبقى الخوادم الكلاسيكية كما هي مع محتوى إصدار Vanilla الأصلي فقط كما هو. يبدو أن العديد من اللاعبين يرغبون في إعادة تجربة The Burning Crusade ، على الرغم من ذلك ، ومن الواضح أن Blizzard تريد منح هؤلاء اللاعبين ما يريدون.
استطلعت Blizzard لاعبي World of Warcraft Classic أنفسهم حول الاتجاه المستقبلي للخوادم الكلاسيكية ، بما في ذلك قياس الاهتمام بخوادم World of Warcraft Classic المخصصة: The Burning Crusade ، وتقدم الخوادم الكلاسيكية الحالية لتوسيع The Burning Crusade بنفس الطريقة التي فعلت بها خوادم Vanilla الأصلية ، ترك كل شيء كما هو ، وحتى مزيج من عدة خيارات مختلفة.
كل هذا يشير إلى محاولة Blizzard إيجاد طريقة لإصدار World of Warcraft: Burning Crusade Classic لأولئك الذين يريدون لعبها. بالنظر إلى الأموال ، ستحقق بلا شك من خلال الحفاظ على اهتمام اللاعبين الكلاسيكيين - والاشتراكات - ، فليس من المستغرب أن تستمر Blizzard في استمرار تجربة Classic.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاحتفاظ بشخصياتهم كما هي والبقاء في عصر Vanilla Classic ، قبل إصدار Burning Crusade Classic ، سيكونون قادرين على تقرير ما إذا كانوا سيرتقون بشخصياتهم إلى عصر Burning Crusade مع عالمهم أو الاستمرار في التفاني. الخوادم الكلاسيكية (غير التقدمية). سيكون لديهم أيضًا خيار نسخ حرف إلى خادم كلاسيكي والسماح لهذه الشخصية بالبقاء على خادم تقدم حتى يتمكنوا من القيام بالأمرين معًا إذا اختاروا ذلك - على الرغم من أن هذا الخيار الأخير سيتضمن رسومًا من نوع ما.
تم إطلاق لعبة World of Warcraft الأصلية في نوفمبر 2004 ، مع إطلاق توسع The Burning Crusade بعد أكثر من عامين بقليل في يناير 2007. تم إطلاق World of Warcraft Classic في أغسطس 2019 ، لذلك إذا تم الالتزام بالجدول الزمني الأصلي لسبب ما ، فسيتم وضع إطلاق في مكان ما في أكتوبر أو نوفمبر من هذا العام.
لحسن الحظ ، تنتشر الشائعات بأننا لن نضطر إلى الانتظار كل هذا الوقت تقريبًا. تم وضع علامة من قبل Wccftech ، تدعي شركة World of Warcraft Streamer "StaySafe" أن العديد من المصادر أكدت إطلاق شكل من أشكال خوادم World of Warcraft: The Burning Crusade في 4 مايو.
لا توجد حتى الآن أي كلمة رسمية حول موعد إطلاق الخوادم ، لذا يجب التعامل مع مثل هذه "التسريبات" والإشاعات بحذر. حتى لو كان التسرب مشروعًا ، يمكن أن تتغير الظروف بسرعة كبيرة. World of Warcraft: تم تأجيل Shadowlands بعد تحديد تاريخ الإطلاق الرسمي ، لذلك لا يوجد سوى قدر كبير من الثقة التي يمكنك وضعها في المعلومات المسربة.


World of Warcraft: Burning Crusade Classic beta
في مقطع غوص عميق بعد الحدث ، كشف مدير إنتاج World of Warcraft باتريك داوسون أنه سيكون هناك إصدار تجريبي من World of Warcraft: Burning Crusade Classic سيبدأ قريبًا ، ولكن لم يتم تحديد تاريخ محدد.
بالنسبة لكيفية دخولك إلى الإصدار التجريبي المغلق لتوسيع Burning Crusade Classic ، فإن أفضل رهان لك هو أن يكون لديك بث Twitch مع الكثير من المتابعين أو أن تكون مختبِرًا تجريبيًا سابقًا لـ World of Warcraft Classic.
باستثناء ذلك ، من المحتمل أنك عالق هنا مع بقيتنا في انتظار الإطلاق الرسمي لتطأ قدمك أخيرًا في Outland بعد كل هذه السنوات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات