The Legend of Zelda: Skyward Sword Joy-Con ملكية رائعة

القائمة الرئيسية

الصفحات

The Legend of Zelda: Skyward Sword Joy-Con ملكية رائعة

 The Legend of Zelda: Skyward Sword Joy-Con ملكية رائعة


تم تعيين Nintendo لإصدار زوج مزخرف مبهج من Legend of Zelda: Skyward Sword Joy-Con - ويبدو أنها مناسبة للملوك.
أعلنت الشركة عن وصول منفذ HD للعبة Wii 2011 إلى وحدة التحكم الهجينة الخاصة بها في 21 يوليو ، وبينما لم يتم الكشف عن وحدة تحكم إصدار خاص ، فإنها على الأقل تحتفل بهذا الإنجاز مع زوج من وحدات التحكم Joy-Con المخصصة.
The Legend of Zelda: يمكن تشغيل Skyward Sword HD باستخدام عناصر التحكم في الحركة ، تمامًا مثل تجربة اللاعبين على Wii ، أو الأزرار إذا كنت تفضل ذلك. سيتعين على مالكي Nintendo Switch Lite الاستغناء عن أدوات التحكم في الحركة إلا إذا قاموا بمزامنة زوج من Joy-Con منفصل.
Nintendo Switch vs Nintendo Switch Lite: هل الأكبر هو الأفضل حقًا؟
مراجعة Nintendo Switch Lite
أفضل ألعاب Nintendo Switch: متعة في أي وقت وفي أي مكان
تم تصميم Joy-Con على غرار Master Sword الشهير لـ Link و Hylian Shield وتمثل المرة الثانية التي تصنع فيها Nintendo وحدة تحكم مخصصة لـ Skyward Sword. إلى جانب إصدارها الأصلي لعام 2011 ، تم إطلاق اللعبة بجهاز تحكم Wii ذهبي كجزء من حزمة إصدار خاص.
سيتطلع هواة الجمع بلا شك إلى هذا الزوج من Skyward Sword Joy-Con ، ليس فقط بسبب التصميم الفخم والجذاب ولكن لأن الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لزيلدا تقترب بسرعة. من النادر أيضًا أن تصدر Nintendo وحدات تحكم Joy-Con مخصصة ، حيث احتفظت غالبًا بتصميمات خاصة للحزم أو وحدة تحكم Nintendo Switch Pro فقط.
الانتظار الأسطوري
في حين أن محبي السلسلة الطويلة قد أصيبوا بخيبة أمل لأن Nintendo لم تشارك أي تحديثات على Breath of the Wild 2 ، على الأقل ستكون هناك لعبة Zelda جديدة للعب على Nintendo Switch هذا العام إذا انزلقت التكملة المتوقعة بشدة إلى 2022.
كان هناك أمل في أن تعلن Nintendo عن مجموعة Legend of Zelda لـ Nintendo Switch والتي ستشمل Twilight Princess و Wind Waker ، ومع ذلك ، تبين أن هذا ليس هو الحال.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات