يمكن لـ Samsung Galaxy Watch 4 العودة إلى Wear OS

القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكن لـ Samsung Galaxy Watch 4 العودة إلى Wear OS

 يمكن لـ Samsung Galaxy Watch 4 العودة إلى Wear OS



كانت Gear Live في عام 2014 هي آخر ساعة ذكية صنعتها Samsung باستخدام برنامج مدعوم من Google - كان نظام Wear OS لا يزال يسمى Android Wear منذ فترة طويلة - ولكن الشائعات هي أن الشركة على وشك إجراء التبديل.
وفقًا لـ Ice Universe الموثوق بها عادةً على Twitter ، "ستستخدم ساعة Samsung الجديدة نظام Android لتحل محل Tizen @. لا يقدم المرشد أي معلومات أخرى ، لذلك يقع على عاتقنا ملء الفراغات هنا.
منذ استخدام Gear Live ، استخدمت Samsung برنامج Tizen الخاص بها على ساعاتها الذكية ، وقد نجحت في ذلك أيضًا. كان آخر إصدار هو Galaxy Watch 3 في أغسطس ، والذي أعجبنا كثيرًا.
ماذا تعرف عن Diablo 4
تستمر شائعات Oppo Find X3
تاريخ هواتف OnePlus
أما بالنسبة لما ستكون عليه "الساعة الجديدة" ، فهذا غير واضح - يبدو أن هناك طرازين جديدين في طور الإعداد ، ولكن ما إذا كان أي منهما سيكون Galaxy Watch 4 أو ربما لا يزال إدخالًا جديدًا في سلسلة Active ذات الأسعار المعقولة من ساعات Samsung الذكية أن ينظر إليها.

لتلخيص ذلك ، هناك الكثير الذي لا نعرفه ، باستثناء أنه قد يتم إجراء التبديل - ومن بين الأسئلة التي لدينا لماذا قررت Samsung العودة إلى معسكر Google و Android. ربما تكون صيانة Tizen عبئًا إضافيًا.
صحيح أن Galaxy S21 كان لديه عدد قليل من روابط Google مقارنة بهواتف Samsung الذكية السابقة ، لذلك من المحتمل أن تكون الشركتان أكثر ودية مما كانت عليه لفترة من الوقت. قد تكون هذه علامة على حصول Google على مساعدة Samsung في دفع النظام الأساسي الذي كان في حالة ركود مؤخرًا.
يوجد الآن عدد قليل جدًا من ساعات Wear OS الذكية من الدرجة الأولى ، مع وجود أمثال Fossil Gen 5 و TicWatch Pro 3 التي ترفع العلم. من المؤكد أنه أمر مثير للجدل ما إذا كان Wear OS أفضل من Tizen ، على الرغم من أنه يمكنك القول إن عرض Google يحتوي على دعم أفضل للتطبيقات وخيارات أوسع لوجوه الساعة.
ما يمكننا فعله حقًا هو ساعة ذكية من Google Pixel لوضع معيار لأجهزة Wear OS القابلة للارتداء من الآن فصاعدًا ، ولكن لقد مر وقت طويل منذ أن سمعنا إشاعة قوية حول هذا الجهاز. ربما يؤدي استحواذ Google على Fitbit إلى إعادته إلى لوحة الرسم.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات