رفعت Google دعوى قضائية بسبب مزاعم "مبالغ فيها إلى حد كبير" حول خدمة البث Stadia

القائمة الرئيسية

الصفحات

رفعت Google دعوى قضائية بسبب مزاعم "مبالغ فيها إلى حد كبير" حول خدمة البث Stadia

 رفعت Google دعوى قضائية بسبب مزاعم "مبالغ فيها إلى حد كبير" حول خدمة البث Stadia


تعرضت Google لدعوى قضائية جماعية تزعم أن Google Stadia "بالغت كثيرًا" في جودة خدمة البث.
تقول دعوى خرق العقد ، التي تم رفعها في أكتوبر 2020 في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، إن Google "قدمت ادعاءات كاذبة ومضللة بشأن جودة البث المباشر لخدمة Stadia من أجل زيادة الإيرادات لقسم Google Stadia" ، وتصر على انتهكت Google قوانين حماية المستهلك.
تتعامل عملية التسجيل أيضًا مع Bungie and id Software لما تقوله إنها "ممارسات تجارية غير عادلة ومضللة فيما يتعلق بجودة العرض المعلن عنه ودقة ألعاب الفيديو التي توزعها Google Stadia".
تعد Google بأن Stadia لم تمت
اكتشف بالضبط ما تحصل عليه مقابل سعر Google Stadia
تحقق من مراجعة Google Stadia
كما تدعي أن Google حذفت عن قصد تغريدة قالت إن Red Dead Redemption 2 يمكن تشغيلها بدقة 4K / 60 إطارًا في الثانية حتى عندما لا يكون لدى اللاعب اتصال إنترنت عالي السرعة ، مشيرة إلى أن "Google فهمت أنها كانت تضلل المستهلكين عمدًا وأراد أؤكد عدم وجود بيانات خاطئة مباشرة من Google بخصوص خدمة Stadia ".
تقول الدعوى: "نتيجة لإجراءات Google ، هناك مئات [كذا] ، إن لم يكن الآلاف ، من المقالات والتقارير في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم تحتوي على بيانات مضللة صادرة عن Google والتي يتخذ المستهلكون قرارات الشراء بناءً عليها". "لم تفعل Google شيئًا لتصحيح المعلومات الخاطئة المتعلقة بقوة ودقة الألعاب المتاحة على Stadia ولا تفصح للمستهلكين في متجر Google Stadia عن دقة كل لعبة متاحة للشراء."
دولة ستاديا
أكدت الشركة أن أكثر من 100 لعبة قادمة إلى Google Stadia في عام 2021.
تم إعاقة خدمة البث السحابي بسبب نقص العناوين في الأشهر الأخيرة ، على الرغم من الإشادة بأدائها الجيد بشكل مدهش كمنصة ألعاب أثناء التنقل.
الآن ، أكدت Google أن أمثال FIFA 21 (17 مارس) ، الحكم (23 أبريل) ، و Shantae: Half-Genie Hero Ultimate Edition (23 فبراير) ستصل جميعها إلى نقاط مختلفة على مدار العام.
لقد تم الترحيب بالأخبار ، خاصة وأننا أبلغنا مؤخرًا أن Google تخطط لإغلاق استوديو التطوير الداخلي الخاص بها وتحويل جميع الموارد لإغراء مطوري الطرف الثالث لإطلاق الألعاب على النظام الأساسي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات