القائمة الرئيسية

الصفحات

10 هواتف ذكية نحن متحمسون للغاية لها في عام 2021

 10 هواتف ذكية نحن متحمسون للغاية لها في عام 2021


مع أي حظ ، سيكون 2021 أفضل بكثير مما كان عليه عام 2020 ، ولكن على الأقل هناك الكثير من الهواتف الذكية المثيرة التي نتطلع إليها.
من الهواتف عالية المستوى مثل iPhone 13 إلى الأشياء الغريبة مثل LG Rollable ، يجب أن يكون هناك شيء للجميع. أدناه ، قمنا بتسليط الضوء على عشرة من أكثر الخيارات إثارة للاهتمام والتي نتوقع رؤيتها قبل نهاية العام.
هذه هي الهواتف التي من المحتمل أن تكون رائعة في معظم الحالات ، ويجب على الأقل أن تكون مثيرة للاهتمام أو غير عادية أو مبتكرة.
مجموعة Samsung Galaxy S21
من المحتمل أن يكون Samsung Galaxy S21 وإخوته المحتملون - Samsung Galaxy S21 Plus و Samsung Galaxy S21 Ultra - أكثر هواتف Android المنتظرة. لا ينبغي أن تنتظرهم أيضًا ، حيث يشاع أن مجموعة Samsung Galaxy S21 يمكن الإعلان عنها في أقرب وقت في 14 يناير.
إذن ماذا تتوقع من الهواتف الثلاثة؟ يكاد يكون من نافلة القول أن لديهم قوة متطورة ، حيث تشير الشائعات إلى أنهم سيحزمون مجموعة شرائح Snapdragon 888 (في الولايات المتحدة) أو Exynos 2100 (في معظم الأماكن الأخرى) - وكلاهما من المحتمل أن يكون كذلك من بين أقوى العام.
قد تكون الترقية الأكثر إثارة هي دعم قلم S Pen على Samsung Galaxy S21 Ultra ، وهي خطوة يشاع أنها قد تجعل الهاتف أقرب كثيرًا إلى نطاق Galaxy Note. نسمع أيضًا حديثًا عن الكاميرات عالية المواصفات ، حيث من المحتمل أن تقدم S21 Ultra تقريب بصري 10x.
نطاق iPhone 13
من المحتمل أن يكون نطاق iPhone 13 متوقعًا بدرجة أكبر من مجموعة Samsung Galaxy S21 ، ولكن هناك وقت طويل لانتظار هذه الهواتف ، حيث من المحتمل ألا تهبط حتى سبتمبر.
قد تكون هناك بعض الترقيات الكبيرة لهذه الطرز الجديدة ، مع شاشات ذات معدل تحديث مرتفع ، وسعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت ، وماسحات ضوئية لبصمات الأصابع على الشاشة ، وشق أصغر. هناك أيضًا حديث عن إضافة كاميرا بيريسكوب ، والتي من شأنها أن تسمح بمدى تكبير بصري أكبر.
نظرًا لأن الهواتف كانت بعيدة جدًا وقت كتابة هذا التقرير ، فإننا لسنا واثقين على الإطلاق من هذه الأشياء حتى الآن. ما يمكنك التأكد منه هو أنها ستكون قوية جدًا وأن Apple ستقدم على الأرجح نفس المجموعة المتنوعة من الهواتف الموجودة في نطاق iPhone 12 - وهذا يعني iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 برو ماكس.
نطاق OnePlus 9
من المحتمل أن تهبط مجموعة OnePlus 9 في مارس أو أبريل وتقدم طريقة أرخص قليلاً للحصول على هذا النوع من التكنولوجيا المتطورة التي نتوقع رؤيتها في هواتف مثل Samsung Galaxy S21.
من المحتمل أن يكون هناك OnePlus 9 ، و OnePlus 9 Pro ، وربما أيضًا طراز جديد تمامًا يطلق عليه اسم OnePlus 9E.
بالنسبة لما يمكن توقعه ، قد تستخدم جميع الهواتف الثلاثة مجموعة شرائح Snapdragon 888 المتطورة ، ومن المحتمل أن يكون لديهم أيضًا شاشات ذات معدل تحديث مرتفع ، ومن المحتمل أن يقدم طراز Pro 120 هرتز على الأقل.
لا نعرف الكثير عنهم حتى الآن ، لكن التسريبات تشير إلى أن هاتف OnePlus 9 القياسي سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا عريضة 48 ميجابكسل ، وعدسة ثالثة غير معروفة ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت ، بينما من المحتمل أن يكون OnePlus 9 Pro هو الوحيد من بين الثلاثة الذين لديهم شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات