القائمة الرئيسية

الصفحات

تسرب Samsung Galaxy S21 Plus: هل اختفت شاشات العرض المنحنية للأبد؟

 تسرب Samsung Galaxy S21 Plus: هل اختفت شاشات العرض المنحنية للأبد؟



ربما تم الكشف عن Samsung Galaxy S21 Plus في صور مسربة جديدة ، مما يكشف عن تصميمه وإمكانية التخلص من منحنيات الشلال التي تشتهر بها السلسلة - أو ربما يكون طفيفًا لدرجة أنه لم يتم تقريبها على الإطلاق.
وتأتي الصور بإذن من المتسرب Mauri QHD ، الذي قام بالتغريد بثلاث صور تظهر الجزء الأمامي والخلفي لجهاز S21 Plus المزعوم. يحتوي الهاتف المصور على ثقب لكاميرا الصور الشخصية في الجزء العلوي الأوسط من الشاشة ، وحواف رفيعة ، وزر تحكم في مستوى الصوت وزر قفل على الجانب الأيمن ، وفي الخلف ، مجموعة الكاميرا الخلفية الثلاثية في صورة مقطوعة. لقد توقعنا من التسريبات السابقة.
S21 +؟ أنا لا أسرب الصور أبدًا ، لكن صديق أرسل لي هذه ، لذا مهلا .. pic.twitter.com/npjamUSlThDecember 29، 2020
تتماشى الصور الجديدة مع التسريبات السابقة للعروض الرسمية وصور التسويق ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نشاهد فيها صورًا مزعومة للجزء الأمامي من الهاتف (أظهر تسرب سابق الجزء الخلفي من S21 Plus و S21 Ultra). على الرغم من أن الصور الجديدة قد تكون غير دقيقة ، إلا أنها تتماشى مع الشائعات السابقة بما يكفي للإشارة إلى أن هذا هو التصميم الذي سنراه عند الكشف عن خط S21 في 14 يناير.
CES 2021: كل ما نتوقعه في معرض التكنولوجيا الافتراضية بالكامل
هل كان تاريخ إصدار Samsung Galaxy S21 قد أزعجته شركة Samsung نفسها؟
Samsung Galaxy S21: 5 حقائق كبيرة لم يتبق لنا أن نتعلمها
ما الذي تغير من S20 إلى S21؟
لقد اعتمدنا كثيرًا على الشائعات والمواصفات المسربة والعروض المحتملة لرسم صورة لهواتف S21 القادمة ، لذلك - بافتراض دقة الصور - من المهم أن نرى نسخة حقيقية من الهواتف لأول مرة. زمن. و ... لم يتغير الكثير من S20 إلى S21.
يكمن الاختلاف الأكبر في مجموعة الكاميرا الخلفية ، التي تحافظ على ما يبدو على الكاميرا الثلاثية المقربة بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل فائقة السرعة + 64 ميجابكسل المستخدمة في S20 ، وفقًا لإشاعة سابقة ، ولكنها قد تفقد مستشعر عمق وقت الرحلة. ربما سيتكون هذا من برنامج.
خلاف ذلك ، قد تختلف S21 عن سابقتها في الشاشة الرئيسية ، مما قد يفقد المنحنيات التي تشتهر بها السلسلة S. من الصعب معرفة ذلك من الصور الجديدة ، على الرغم من وجود خط انعكاس عمودي واضح على حواف الشاشة يشير إلى حافة مستديرة.
على أي حال ، تبدو المنحنيات أكثر دقة بكثير من جوانب الهواتف الأخرى التي اعتمدت تصميمات "شلال" مماثلة ، مثل Motorola Edge Plus. سنضطر إلى انتظار تسريب المزيد من الصور لتأكيد أو دحض شكوكنا قبل أن يخرج الهاتف في 14 يناير 2021.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات