القائمة الرئيسية

الصفحات

توفر LG تلفزيون OLED الشفاف الخاص بها للأسرة والمطاعم ونوافذ النقل العام

 توفر LG تلفزيون OLED الشفاف الخاص بها للأسرة والمطاعم ونوافذ النقل العام




يمكن أن تكون الشاشات الشفافة أحد أهم الاتجاهات التكنولوجية في معرض CES 2021 ، وتتصدر LG المسؤولية من خلال عرض الأماكن التي يمكن أن تظهر فيها تقنية OLED الشفافة مقاس 55 بوصة في حياتنا اليومية.
حاليًا ، LG هي الشركة الوحيدة التي تصنع شاشات OLED الشفافة ، لكن هناك شركات أخرى تصنع شاشات LCD شفافة. تدعي LG أن تقنية OLED الخاصة بها متفوقة ، حيث تحقق لوحاتها شفافية بنسبة 40٪ ، بينما تقدم شاشات LCD 10٪ فقط.
خلال معرض CES 2021 ، ستعرض LG شاشة OLED الشفافة مقاس 55 بوصة بعدة طرق ، بما في ذلك رؤية اللوحة مدمجة في إطار مصمم للجلوس عند سفح سريرك.
CES 2021: جميع التقنيات الجديدة التي يمكنك أن تتوقع رؤيتها
أفضل تلفزيون OLED: 6 أجهزة تلفاز مذهلة من إل جي وسوني وغيرهما
التدريب العملي: LG Signature Series OLED TV R (65R9 تلفاز قابل للدوران)
سيكون التلفزيون قادرًا على الخروج من الإطار (كما رأينا مع التكوينات التقليدية للتلفزيون في السرير) وعرض المعلومات في مجموعة متنوعة من نسب العرض إلى الارتفاع - مما يعني أنك لن تحتاج بالضرورة إلى تشغيل الشاشة بالكامل كل الوقت الذي تستخدمه.
هناك مكبرات صوت سينمائية مدمجة في الإطار أيضًا ، مما يلغي الحاجة إلى مكبرات صوت محيطية إضافية (على الرغم من أننا لا نستطيع تحديد ما إذا كانت هذه السماعات جيدة أم لا).
تقول LG إن الإطار الذي يحتوي على الشاشة ومكبرات الصوت يمكن نقله بسهولة في جميع أنحاء المنزل - على الرغم من أنه سيتعين علينا انتظار المزيد من التفاصيل قبل أن نتمكن من التعليق على ما إذا كان هذا هو الحال بالفعل.
لكن ما يبعث على التشجيع هنا هو أن إل جي تدفع بمفهوم المستهلك الواضح لشاشاتها الشفافة ، مما يمنح المزيد من الأمل لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء واحدة لمنازلهم في المستقبل.
سيناريوهان آخران ستعرضهما LG في كشكها الافتراضي CES 2021 كلاهما من الإعدادات التجارية. الأول هو فكرة وجود شاشة OLED شفافة في أحد المطاعم ، حيث يمكن للرواد مشاهدة القائمة واختيار طعامهم عبر الشاشة ، مع الاستمرار في رؤية المطعم في الخلف.
المثال الآخر هو استبدال نافذة المترو التقليدية بشاشة OLED الشفافة مقاس 55 بوصة ، مما يسمح للركاب بمشاهدة الخرائط والمعلومات المفيدة على الشاشة مع القدرة أيضًا على الرؤية من خلال الشاشة إلى الخارج.
على الرغم من أن كل هذا يبدو رائعًا ، إلا أنه من المفيد التعامل مع شاشات OLED الشفافة بحذر. لقد رأينا الشاشات الشفافة السابقة تعاني من تباين ضعيف ومستويات سوداء ، وبينما تدعي LG أن أحدث شاشات OLED الشفافة توفر "جودة صورة واضحة" ، سيتعين علينا الانتظار لرؤيتها ماديًا قبل إصدار الحكم.
لا توجد حاليًا أي معلومات حول متى ستكون هذه التكنولوجيا متاحة بالفعل للمستهلكين للشراء - لكننا نتوقع أن تكون باهظة الثمن للغاية عندما تصل إلى السوق في البداية.
هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن شاشات OLED الشفافة من LG. أعلنت باناسونيك عن أجهزة تلفزيون شفافة تستخدم لوحات LG في نوفمبر 2020 - على الرغم من أنها تستهدف السوق التجاري ، لذلك لن تتمكن من شراء واحدة.
يبدأ معرض CES 2021 في الفترة من 11 إلى 14 يناير ، وسنقوم بتغطية العرض التكنولوجي الافتراضي على الهواء مباشرة طوال الأسبوع لنقدم لك أحدث الأخبار والمنتجات - بما في ذلك أي تفاصيل أخرى من LG حول مدى توفرها وسعرها ومواصفاتها الشفافة شاشات OLED.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات