القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل صفقات Google Pixel 5 لشهر ديسمبر 2020

 

 أفضل صفقات Google Pixel 5 لشهر ديسمبر 2020



تأتي صفقات Google Pixel 5 هذا الأسبوع في أعقاب أكبر حدثين للمبيعات لهذا العام - الجمعة السوداء وإثنين الإنترنت - وكما هو متوقع ، فهي أكثر رصانة مما كان عليه الأسبوع الماضي. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الأسعار الرائعة التي يجب التحقق منها في الوقت الحالي ، خاصةً في AT&T ، وحتى فيريزون لا يزال لديها بعض صفقات Google Pixel 5 في صفقة للتسجيل.
مع تاريخ الإصدار الأصلي في 15 أكتوبر ، حصلنا على صفقات Google Pixel 5 لأكثر من شهرين الآن وعلى عكس إصدارات iPhone 12 الجديدة ، كانت هناك بالفعل بعض الصفقات الرائعة حتى الآن. لقد رأينا تخفيض سعر 100 دولار على الأجهزة غير المؤمنة في Best Buy على سبيل المثال ، وحتى خصم حصري عبر الإنترنت بقيمة 300 دولار في Verizon على Black Friday.
لقد وضعنا أيدينا الآن على Google Pixel 5 الجديد هنا في TechRadar وحتى الآن تشير جميع العلامات إلى هاتف ذو قيمة جيدة حقًا. البيع بالتجزئة بسعر تمهيدي يبلغ 699 دولارًا أمريكيًا - أي أقل بمقدار 100 دولار أمريكي بالكامل عن نسخة العام الماضي ، يتميز Google Pixel 5 ببعض التعديلات الرئيسية لتحسين تصميم البكسل النجمي. بطارية مكثفة بشكل كبير ، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ، ونظام التشغيل Android الجديد ، وبالطبع تقنية الكاميرا المذهلة من Google كلها موجودة هنا ، على الرغم من أن ذلك يأتي مع مقايضة طفيفة لوحدة المعالجة المركزية التي تكون متوسطة المدى أكثر بقليل من معظم الشركات الرئيسية لعام 2020.
ستجد أدناه تقريرنا عن صفقات Google Pixel 5 التمهيدية لهذا الأسبوع وأهم توصياتنا حول مكان التقاط هذا الجهاز الجديد ، مع استكمال القليل من المراجعة المصغرة - فقط في حالة رغبتك في الحصول على المستوى المنخفض أيضًا.
تريد شيئا أرخص؟ شاهد صفقات Google Pixel 4a الجديدة هذا الأسبوع
شاهد أفضل صفقات الهاتف الخليوي المتاحة هذا الأسبوع
صفقات Google Pixel 5: ما تحتاج إلى معرفته
جوجل بيكسل 5: المواصفات

(رصيد الصورة: جوجل)
نظام التشغيل: Android 11 | حجم الشاشة: 6-inch OLED (90Hz) | الدقة: 1080 × 2340 | وحدة المعالجة المركزية: Snapdragon 765G | الذاكرة: 8 جيجا رام | الوزن: 150 جرام | التخزين: 128 جيجابايت | البطارية: 4000 مللي أمبير | الكاميرا الخلفية: 12.2 ميجابكسل ، 16 ميجابكسل فائقة الاتساع | الكاميرا الأمامية: 8 ميجا بيكسل
يا له من هاتف مثير للاهتمام هو Google Pixel 5 الجديد. من بعض النواحي ، يعد هذا ترقية إلى حد كبير لـ Google Pixel 4 العام الماضي ، مع الاحتفاظ ببعض الميزات الرئيسية وحتى تعزيز المواصفات الرئيسية ، ولكن في حالات أخرى ، يمكن اعتباره تحسينًا متكررًا إلى حد ما مع بعض التخفيضات المدروسة جيدًا من عملاق التكنولوجيا .
قامت Google بزيادة البطارية بشكل كبير على Pixel 5 الجديد إلى 4000 مللي أمبير في الساعة ، وهي حزمة طاقة أكبر بكثير من 2800 مللي أمبير في الطراز السابق. يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) هنا ، معززة الآن بمعيار رئيسي 8 جيجابايت. ومع ذلك ، من الغريب أن Google اختارت خفض المعالج إلى متوسط ​​النطاق Snapdragon 765G - وهو إجراء رئيسي لتوفير التكلفة ، وليس مطابقًا تمامًا لـ Snapdragon 865 و Snapdragon 865 Plus المميزين على OnePlus 8 Pro و Samsung Galaxy Note 20 الترا.
إذن ، هل Google Pixel 5 ترقية أم رجوع إلى إصدار أقدم؟ إنها بالتأكيد ترقية ، ولكن ربما لا تكون القفزة الهائلة إلى الأمام التي كان كثيرون يأملون فيها. لكن مهلا ، لسعر تمهيدي قدره 699 دولارًا فقط ، لا نشكو. هذا سعر رائع لرائد ، خاصة عندما تفكر في الأسعار المرتفعة التي يذهب إليها منافسوها في هذه الأيام. يمكنك أيضًا الحصول على تقنية كاميرا Google الرائعة تحت الغطاء ، أحدث نظام تشغيل Android ، بالإضافة إلى هيكل معدني جذاب إلى حد ما.
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد ، تحقق من مراجعة Google Pixel 5 الكاملة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات