القائمة الرئيسية

الصفحات

تميل سماعات Galaxy Buds Pro الجديدة إلى إطلاقها مع Galaxy S21

 

 تميل سماعات Galaxy Buds Pro الجديدة إلى إطلاقها مع Galaxy S21



من المتوقع على نطاق واسع أن تكشف شركة Samsung النقاب عن Galaxy S21 في وقت ما في شهر يناير ، ولكن على ما يبدو ، لن يكون الجهاز الجديد الوحيد من الشركة الذي سيتم الترحيب به في عام 2021 - يشاع أيضًا أن هناك زوجًا جديدًا من Galaxy Buds في الطريق .
كما كشفت SamMobile ، فإن سماعات الأذن الجديدة ستطلق عليها Galaxy Buds Pro. سيكونون خلفاء Galaxy Buds Plus الذي تم إطلاقه مع هاتف Galaxy S20 ، بدلاً من بدائل Galaxy Buds Live على شكل حبة الفول الأحدث.
ستتميز السماعات الجديدة بنفس التصميم داخل الأذن مثل Buds Plus ، وفقًا للتسريبات الجديدة ، ومن المتوقع أن تتضمن ترقيات جودة الصوت تحسينات على الوضع Ambient الذي يسمح بسماع الأصوات الخارجية.
لا تفوت صفقات Cyber ​​Monday هذه
Samsung vs LG وجهاً لوجه في أجهزة التلفزيون
ما نعرفه عن Nokia 10
يقال أيضًا أن إلغاء الضوضاء النشط أو ANC في الطريق ، مما يمنح المستخدمين خيار تجربة استماع مغلقة أيضًا. تم تضمين ANC في Galaxy Buds Live ، ولكن هذه ستكون المرة الأولى التي يظهر فيها على سماعات الأذن داخل الأذن من Samsung.
قل مرحبا للمحترفين
بالنسبة للاسم ، تقول SamMobile إن سماعات الأذن هذه ستطلق عليها Galaxy Buds Pro - استنادًا إلى الإيداعات التنظيمية التي تم إصدارها لسماعات الرأس في إندونيسيا والصين ، قبل إطلاقها رسميًا.
يبدو أن لقب Galaxy Buds Pro قد حل محل اسم Galaxy Buds Beyond الذي سمعناه سابقًا. لن يكون من غير المعتاد أن تتغير تسمية المنتج على طول الطريق إلى خطوط الإنتاج.
في الوقت الحالي ، لا توجد أي معلومات حول تكلفة Samsung Galaxy Buds Pro ، ولكن يبدو أن الألوان المعروضة ستكون هي نفسها العام الماضي: الأحمر والأبيض والأزرق والأسود (لذلك هناك خيارات أكثر من تحصل عليه مع AirPods).
مع اقتراب شهر يناير ، يجب أن نسمع المزيد عن كل من Galaxy Buds Pro وجهاز Galaxy S21 اللذين يتم إطلاقهما معه. وفقًا لآخر الشائعات ، 14 يناير هو اليوم الذي ستكشف فيه Samsung عن مجموعتها التالية من الأدوات.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات