القائمة الرئيسية

الصفحات

 

 مراجعة DJI Mini 2




حكمنا
ومع ذلك ، تعد DJI Mini 2 ، في دوري خاص بها ، الطائرة بدون طيار المثالية للمبتدئين الذين يتطلعون إلى التحكم في مشاهد الطيران والتقاط وتعديل المناظر الطبيعية ومناظر المدينة الجميلة (حيثما يسمح). سواء اخترت Mavic Mini أو Mini 2 ، فسيتم تحديد مقدار الدقة التي تريدها بدقة 4K. ولكن بغض النظر عن اختيارك ، فلن تشعر بخيبة أمل ، طالما أنك سعيد بالتصوير خلال ساعات النهار الأكثر إشراقًا.
إلى عن على
تنقل سهل
طائرة بدون طيار مدمجة ومريحة
عمر بطارية رائع
ضد
أغلى من سلفه
لا توجد أجهزة كاميرا جديدة
لا ، اتبع الوضع
مراجعة لمدة دقيقتين
تعد DJI Mini 2 طائرة بدون طيار صغيرة جدًا وسهلة الاستخدام بحيث يمكنك إخراجها من جيب السترة وتشغيلها في غضون ثوانٍ. وهذا يجعلها الطائرة بدون طيار المثالية للمبتدئين الذين يرغبون في التقاط فيديو بدقة 4K دون بعض المعالجات عالية التقنية لطائرات DJI بدون طيار التي تهيمن على قائمة أفضل الطائرات بدون طيار لدينا.
يتطابق تصميم DJI Mini 2 تقريبًا مع تصميم Mavic Mini ، ولكن ما تم تجديده هو وحدة التحكم ، التي تم تبسيطها بشكل جميل وتقدم تجربة معززة.
DJI Mini 2 في Amazon مقابل 449 دولارًا
تمامًا مثل أشقائها الأكبر من طراز Mavic ، فإن الميني Minis قابلان للانهيار ، مع أذرع تنفتح لتحويل الوحدة بحجم راحة اليد إلى طائرة بدون طيار مع عدد قليل من المناورات المحملة بنابض.
يزن Mavic Mini أقل من 249 جرامًا. هذا يعني أنه ليس من الضروري حاليًا التسجيل لدى وكالات الطيران في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا ، ولكن تحقق من القوانين المحلية الخاصة بك - يجدر أيضًا أن تضع في اعتبارك أن تغييرات قانون الطائرات بدون طيار في المملكة المتحدة اعتبارًا من نهاية شهر ديسمبر تعني أنها ستفعل ذلك. يجب أن تكون مسجلة ، بغض النظر عن نفس الوزن.
ربما يكون هذا الوزن أقل إثارة للإعجاب في المرة الثانية - كان Mavic Mini الأصلي هو الذي كسر هذا السقف الزجاجي ، لكن لا يمكننا المبالغة في تقدير مدى جعل وزن Mini 2 مناسبًا على جميع الجبهات.
أفضل شيء في DJI Mini 2 الجديد هو وحدة التحكم الخاصة به. تم تجديده بالكامل ، البساطة هي اسم اللعبة هنا ، وعلى الرغم من أنها تبدو أقل شبهاً بالمحول نظرًا لأجزائها المتحركة الأقل ، لا يزال هناك سحر جوني 5 لا يمكن إنكاره.
يعد تطبيق DJI Fly أيضًا مزيجًا متوازنًا جيدًا من سهولة الاستخدام ، ولكن مع ميزات قوية. لن يحتاج طيارو الطائرات بدون طيار العاديين إلى المغامرة خارج الواجهة الرئيسية ، ولكن هناك الكثير لإتقانهم.
أول شيء يجب ملاحظته بشأن فيديو DJI Mini 2 هو أنه ثابت للغاية في جميع الظروف باستثناء الظروف الأكثر رياحًا - وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لطائرة بدون طيار رائعة. حتى مع مقاومة الرياح من المستوى الخامس ، كانت أفق لندن الصاخبة لعبة أطفال لهذه الطائرة الرباعية.
قد تبدو اللقطات غير المحررة مسطحة قليلاً وغير معرضة للضوء في المشاهد الملبدة بالغيوم ؛ من الواضح أن DJI تعالج اللقطات بحذر ومع مراعاة محرري الفيديو. الوضوح محترم. يقتصر التكبير الرقمي على 2x تقريبًا إذا كنت تقوم بالتصوير بدقة 4K ، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على لقطات تكبير 3x قابلة للاستخدام بدقة 1080 بكسل. ومع ذلك ، بمجرد أن ينخفض ​​الضوء ، ينخفض ​​أيضًا نطاق التكبير / التصغير القابل للاستخدام في Mini 2 واللقطات القابلة للاستخدام بالفعل.
بعد الانتهاء من عمر البطارية القوي ، في يوم عاصف قليلاً ، حصلنا على حوالي 30 دقيقة من وقت الرحلة بشحنة واحدة عند التصوير بدقة 1080p و 4 K مختلطة ، وتتحد بطاريات Fly More Combo الثلاث لمدة 90 دقيقة تقريبًا في الهواء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات