القائمة الرئيسية

الصفحات

بارتوميو رئيس نادي برشلونة يدرس الاستقالة



 قالت تقارير إسبانية اليوم الخميس إن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة يدرس في الوقت الحالي تقديم استقالته من رئاسة النادي الكتالوني بعد نجاح حملة سحب الثقة منه.


وانطلقت حملة المطالبة بحجب الثقة عن مجلس إدارة برشلونة برئاسة بارتوميو نهاية الموسم الماضي بعدما تعرض برشلونة للخسارة الكبيرة على يد بايرن ميونخ 8-2 وأيضاً بسبب الأزمة التي نشبت بين ليونيل ميسي ورئيس النادي.


ووفقاً لصحيفة (ماركا) الإسبانية فإن القائمين على حملة المطالبة بحجب الثقة من بارتوميو ومجلس إدارته أكدوا وصولهم للعدد المطلوب من التوقيعات وهو 16521 صوتا صحيحا.


وكان بارتوميو قد أعلن في وقت سابق تقديم موعد الانتخابات الرئاسية بتقام في مارس 2021 في أعقاب القنبلة التي فجرها ليونيل ميسي نجم برشلونة بإعلان رغبته في الرحيل عن النادي بسبب سوء الإدارة وخلافاته مع الرئيس.


وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" في تقريرها المنشور اليوم الخميس فإن بارتوميو يدرس إيجابيات وسلبيات تقديم استقالته من رئاسة النادي قبل أن يتم سحب الثقة منه بشكل مباشر.


وأضافت الصحيفة الكتالونية أن هناك انقسام داخل مجلس إدارة برشلونة فالبعض يضغط على بارتوميو لتقديم الاستقالة وعدم الإضرار بصورة الرئيس وجميع الأعضاء بعدما أثبتت حملة مؤيدي سجب الثقة أنهم يتمتعون بالقوة والسيطرة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات