القائمة الرئيسية

الصفحات

كافاني سيرتدي الرقم 7 في مانشستر يونايتد رقم الأساطير



تحدث الهداف الأوروجوياني المخضرم إدينسون كافاني المنتقل حديثًا لصفوف مانشستر يونايتد عن رد فعله بعد حصوله على القميص رقم 7 رفقة "الشياطين الحمر".


كافاني انتقل مؤخرًا إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان ليلتحق رفقة عملاق إنجلترا في صفقة انتقال حر مدعمًا الخطوط الهجومية.


الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد أجرى حوارًا مع صاحب الـ33 عامًا، ليكشف عن رأيه حول حصوله على القميص رقم 7 والذي سبق وأن ارتداه نجوم بارزين أمثال جورج بست وإريك كانتونا وديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو.


وعن هذا قال كافاني :"إنه رقم رائع، لكن لن يكون للرقم الذي تحمله على قميصك أي تأثير ولكن عندما تتاح لك الفرصة لارتداء القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد والذي ارتداه بعض كبار اللاعبين البارزين الذين كانوا أساطير هنا في هذا البلد وفي هذا النادي فإن هذه مسؤولية جيدة حقًا أنا أستمتع بالتحديات".


وتابع :"إنه تحد رائع ومسؤولية مثيرة أيضًا والتي أتقبلها بأفضل إرادة في العالم وكما قلت سأعمل بجد لأداء أفضل ما لديّ".


وعن خطوته الجديدة في الدوري الإنجليزي رد :"إنها فرصتي للحضور إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وهو دوري جذاب للغاية للعب فيه والتواجد هنا شرف حقيقي وتحدي جديد وهو ما يثيرني كثيرًا حقًا".


وأكمل :"لا أستطيع الانتظار حتى أتمكن من البدء لقد كنت محظوظًا بما يكفي لأنني لعبت ضد الكثير من الفرق الإنجليزية ولكن حان دوري الآن لتجربة اللعب والمنافسة في نهاية كل أسبوع وفي كل مباراة في الدوري الإنجليزي".


ويمتلك كافاني مسيرة رائعة في الدوري الإيطالي والفرنسي حيث كانت البداية عندما كان لاعبًا في فريق باليرمو ثم التحق بعد ذلك إلى نابولي قبل أن يقرر الرحيل من الدوري الإيطالي في صيف 2013 متجهًا إلى الفريق الباريسي باريس سان جيرمان.


وعلى الصعيد الشخصي حقق كافاني أرقامًا فردية مميزة من خلال الحصول على جائزة هداف الدوري الإيطالي في موسم (2012 - 2013) برصيد 29 هدفًا وفي الدوري الفرنسي توّج بجائزة الهداف في موسمي (2016 - 2017) برصيد 35 هدفًا و(2017 - 2018) برصيد 28 هدفًا. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات